أشرف حكيمي يقود فريقه باريس سان جرمان للفوز على متز

رياضة كتب في 23 سبتمبر، 2021 - 10:50
حكيمي

عبّــر ـ وكالات

سجل أشرف حكيمي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-1 على أرض ميتز متذيل الترتيب اليوم الأربعاء، ليحافظ على بدايته المثالية في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم.

 

وقاد الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه باريس سان جرمان لانتزاع فوز ثمين على حساب ميتز ، حينما سجل الظهير الايمن المتألق هدفي فريقه ليخرج فائزا بطريقة دراماتيكية (2-1) ، ويحافظ على سجله المثالي في البطولة الفرنسية لكرة القدم، بتحقيقه فوزه السابع على التوالي منذ مطلع الموسم الحالي.

 

 

وأحرز المدافع المغربي هدفه الأول بعد 5 دقائق من البداية، وأضاف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع رصيد سان جيرمان إلى 21 نقطة من 7 مباريات.

 

 

أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية اهتمام إدارة أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع أشرف حكيمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة. وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أرسنال مستعد لتقديم عرض قدره 50 مليون أورو من أجل إقناع مسؤولي إنتر ميلان بالتخلي عنه، وهي القيمة التي تفوق بـ10 ملايين أورو ما أنفقه الفريق الإيطالي من أجل التعاقد مع حكيمي من ريال مدريد. وأضاف المصدر ذاته أن تحرك "الغانرز" يأتي رغبة منه في إيجاد خليفة لظهيره الأيمن، هيكتور بليرين، الذي ارتبط إسمه بمجموعة من الأندية الأوروبية يبقى أبرزها برشلونة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع