أسماء المنور تتقدم بالشكر الى جلالة الملك والسبب..
الرئيسية ثقافة و فن أسماء المنور تتقدم بالشكر الى جلالة الملك والسبب..

أسماء المنور تتقدم بالشكر الى جلالة الملك والسبب..

كتب في 16 يوليو 2019 - 7:07 ص
أسماء المنور

عبّر ـ متابعة

 

 

تقدمت الفنانة المغربية أسماء المنور برسالة شكر إلى الملك محمد السادس، وذلك لتمكينها من منح الجنسية المغربية لابنها آدم من طليقها التونسي.

 

 

 

وكتبت أسماء في تدوينة عبر حسابها على الانستغرام :”بفضل جلالتكم، ابني آدم أصبح مغربياً. منحتُه أمومَتي، حُبّي، وهويَّتي التي أتنفسها أينما حللت وارتحلت. شكراً جلالة الملك على منحي الشرف لنقل هويتي وجنسيتي وثوابت الأمة المغربية لابني آدم.”

 

 

 

وفور وضع أسماء لهذا المنشور، تلقت التبريكات من متابعيها ومن أصدقائها، وكشفت واحدة من متابعاتها أنها تمكنت أيضا من الحصول على الجنسية المغربية لأبنها بفضل الملك.

 

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المكسيك..عمليات بحث مستميتة عن رجل سقط في حفرة مجاري  «»   الإدارة التقنية لكرة القدم تستغني عن خدمات بوميل و السلامي  «»   الجهات المسؤولة تقوم بإصلاح الحفرة التي احتفل شبان بعيد ميلادها شمال أكادير  «»   ملك تايلاند يجريد رفيقته من ألقابها لعدم ولائها  «»   أوعويشة: المغرب من بين أكثر البلدان مشاركة في برامج التعاون مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتعليم العالي  «»   الدار البيضاء..مصرع شخص تحت عجلات الطرامواي  «»   مسؤول التواصل بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية يكشف عن اهمية مؤتمر العدالة بمراكش  «»   رئيس المحكمة الدولية للوساطة والتحكيم يثمن الرسالة الملكية للمؤتمر الدولي للعدالة  «»   مقتل خمسيني بطعنات سكين على يد صديقه ببني ملال  «»   هذا هو سبب إقدام زوج على ذبح زوجته أمام أطفالها  «»