أسعار مادة جد حيوية تعرف قفزة جديدة في الصيدليات
الرئيسية في الواجهة أسعار مادة جد حيوية تعرف قفزة جديدة في الصيدليات

أسعار مادة جد حيوية تعرف قفزة جديدة في الصيدليات

كتب في 15 مايو 2019 - 11:59 ص
أطباء وصيادلة

 

عبّر ـ وكالات

 

 

لازال مسلسل الزيادات في الأسعار متواصلا منذ دون حسي أورقيب، حيث جاء الدور هذه المرة على حليب الأطفال الذي يباع في صيدليات المملكة.

 

 

فقد أكدت يومية المساء في عددها الجديد أن أسعار هذه المادة الحيوية عرفت ارتفاعا مؤخرا وصل إلى حوالي 4 دراهم في العلبة الواحدة.

 

 

وأضافت ذات الصحيفة أن الأمر يتعلق أساسا بحليب الرضع حديثي الولادة الذيم لم يبلغوا بعد شهرهم السادس.

 

 

هذا ولم يعرف بعد سبب الزيادة وما إن كانت مرتبطة بالأسعار في الأسواق العالمية أم أنها اجتهاد من طرف الموزعين.


 

شاهد ايضا:

تحقيق إسباني يكشف دوا كايتباع ب5 دم فإسبانيا وفي المغرب 600 دم

العلم الوطني يرفرف بقلب مخيمات تندوف

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»   وزارة الصحة تنفي اقتناء اختبارات للكشف عن كوفيد بـ 400 مليون درهم  «»   بركان..تمهيدا ﻹستئناف العمل المصالح الصحية تجري تحاليل مخبرية لفائدة سائقي الطاكسيات  «»   وصول العائدين من الجزائر الى احد الفنادق المصنفة بالسعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي  «»   بؤرة جديدة بالدار البيضاء ترفع عدد الاصابات بكورونا في المغرب  «»   سلطات الصويرة تغلق شاطئ المدينة بعد الفوضى وخرق حالة الطوارئ الصحية  «»   تطبيق لمراقبة المخالطين وللحماية من كورونا ومن تسريب المعطيات الشخصية..”فيديو”  «»   وجدة..وصول أولى الطائرات التي تقل المغاربة العالقين بالجزائر  «»   طنجة..حريق مهول يلتهم مصنعا “للكابلاج”  «»