الرئيسية منوعات أسرة الإعلامي أحمد الشقيري تصدر بيانا حول شائعة “وفاته”

أسرة الإعلامي أحمد الشقيري تصدر بيانا حول شائعة “وفاته”

كتب في 9 سبتمبر 2019 - 11:02 ص
منوعات مشاركة
أحمد الشقيري

عبر ..متابعة

أصدرت عائلة الإعلامي السعودي الشهير أحمد الشقيري بيانا كشفت فيه حقيقة ما نشرته بعض وسائل الإعلام حول وفاته.

 

ونفت أسرة مقدم برنامج “خواطر” ما تردد عن وفاة الشقيري إثر أزمة قلبية مفاجئة، مشيرة إلى أن كل ما تداولته الصحف في هذا الشأن عاري من الصحة.

 

وناشدت أسرة الشقيري، محبيه بعدم الانسياق وراء الشائعات وعدم نشر أي أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بدون التحقق من صحتها أولا، وذلك لكي لا يتسبب في أذي نفسي سواء لعائلته أو أصدقائي أو محبيه من متابعين البرامج التي قدمها.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»