أزيد من 900 خبير بابن جرير لمناقشة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي
الرئيسية أخبار تقنية أزيد من 900 خبير بابن جرير لمناقشة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي

أزيد من 900 خبير بابن جرير لمناقشة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي

كتب في 9 أكتوبر 2019 - 12:30 م
التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي

عبّــر ـ صحف

 

اجتمع أزيد من 900 خبير يمثلون المنظومة الصناعية العالمية للفوسفاط بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بابن جرير من أجل مناقشة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، لا سيما ما يتعلق بالبحث العلمي في القطاع، حسب “العلم”.

 

وأوضحت اليومية أن هذا الأمر يفتح جسور التواصل بين الجامعات، التي تسهر على إعداد البحوث العلمية لتطوير التكنولوجيات الرقمية في ميدان الصناعات الفوسفاطية، والشركات أو المقاولات الاقتصادية التي بدونها لا يمكن تمويل المشاريع.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»