أزمور.. مقتل ابن شيخة مشهورة
الرئيسية في الواجهة أزمور.. مقتل ابن شيخة مشهورة

أزمور.. مقتل ابن شيخة مشهورة

كتب في 16 أغسطس 2019 - 4:30 م
في الواجهة مشاركة
اعتداء بالسكين

مصطفى طه ــ عبِّــر

استيقظت ساكنة أزمور، وبالضبط المدينة القديمة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على وقع جريمة قتل، ذهب ضحيتها ابن الشيخة السعدية الزمورية، على يد شقيقين، من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وحسب مصادر جريدة “عبِّـر.كوم”، فإن الشقيقين اللذان يعيشان إعاقة البكم، دخلا في صراع حاد، مع الشاب الضحية، ليتحول بعده الأمر إلى جريمة قتل بشعة.

وأفادت ذات المصادر، أن الشقيقين المذكوران، انهالا على الهالك بالضرب بواسطة السلاح الأبيض، ما تسبب في قتله بعين المكان.

وفور إخطارها بالأمر، انتقلت إلى مكان الحادث، السلطة المحلية، والعناصر الأمنية، ورجال الوقاية المدنية، حيث تم فتح تحقيقات معمقة، لمعرفة ملابسات وحيثيات الجريمة، بعدها نقلت، جثة الضحية صوب المستشفى الإقليمي بالجديدة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

للإشارة، فإن المصالح الأمنية، تمكنت من إلقاء القبض على أحد الشقيقين، أما الثاني لازال في حالة فرار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»   بوزردة.. الأستاذ بودحيم يحاكم بسبب مواقفه وجئت لمؤزارته بطلب من أبنائي الذين يؤمنون ببرائته  «»