الرئيسية في الواجهة أزمور.. مقتل ابن شيخة مشهورة

أزمور.. مقتل ابن شيخة مشهورة

كتب في 16 أغسطس 2019 - 4:30 م
في الواجهة مشاركة
اعتداء بالسكين

مصطفى طه ــ عبِّــر

استيقظت ساكنة أزمور، وبالضبط المدينة القديمة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على وقع جريمة قتل، ذهب ضحيتها ابن الشيخة السعدية الزمورية، على يد شقيقين، من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وحسب مصادر جريدة “عبِّـر.كوم”، فإن الشقيقين اللذان يعيشان إعاقة البكم، دخلا في صراع حاد، مع الشاب الضحية، ليتحول بعده الأمر إلى جريمة قتل بشعة.

وأفادت ذات المصادر، أن الشقيقين المذكوران، انهالا على الهالك بالضرب بواسطة السلاح الأبيض، ما تسبب في قتله بعين المكان.

وفور إخطارها بالأمر، انتقلت إلى مكان الحادث، السلطة المحلية، والعناصر الأمنية، ورجال الوقاية المدنية، حيث تم فتح تحقيقات معمقة، لمعرفة ملابسات وحيثيات الجريمة، بعدها نقلت، جثة الضحية صوب المستشفى الإقليمي بالجديدة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

للإشارة، فإن المصالح الأمنية، تمكنت من إلقاء القبض على أحد الشقيقين، أما الثاني لازال في حالة فرار.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»