أزارو إلى الدوري السعودي مقابل 750 مليون سنتيما
الرئيسية رياضة أزارو إلى الدوري السعودي مقابل 750 مليون سنتيما

أزارو إلى الدوري السعودي مقابل 750 مليون سنتيما

كتب في 22 يناير 2020 - 7:33 م
أزارو

ع.أ – عبّـر

وافق نادي الأهلي المصري على إعارة لاعبه الدولي المغربي وليد أزارو إلى نادي الإتفاق السعودي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية أن وليد ازارو سينتقل إلى نادي الإتفاق السعودي بموجب عقد إعارة يمتد إلى غاية شهر يونيو القادم، مقابل 750 مليون سنتيم سيحصل عليها اللاعب بالكامل.

وجاء انتقال اللاعب وليد أزارو إلى الدوري السعودي بعد خروجه من حسابات الطاقم التقني لنادي الأهلي، عقب تراجع معدلاته التهديفية خلال الموسم الكروي الحالي، وهو ما دفع إدارة النادي لضم المهاجم السينغالي أليو بادجي شهر يناير الحالي من نادي سريع فيينا النمساوي.

وكان وليد أزارو قد انتقل إلى الأهلي المصري قبل ثلاث سنوات قادما إليه من الدفاع الحسني الجديدي، وقد خاض اللاعب المذكور 89 مباراة بقميص نادي القرن سجل خلالها 41 هدفا وأعطى 16 تمريرة حاسمة، كما توج الموسم قبل الماضي بهداف الدوري المصري برصيد 18 هدفا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»