أرسنال مستعد لعرض 50 مليون أورو من أجل ضم حكيمي

أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية اهتمام إدارة أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع أشرف حكيمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة. وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أرسنال مستعد لتقديم عرض قدره 50 مليون أورو من أجل إقناع مسؤولي إنتر ميلان بالتخلي عنه، وهي القيمة التي تفوق بـ10 ملايين أورو ما أنفقه الفريق الإيطالي من أجل التعاقد مع حكيمي من ريال مدريد. وأضاف المصدر ذاته أن تحرك "الغانرز" يأتي رغبة منه في إيجاد خليفة لظهيره الأيمن، هيكتور بليرين، الذي ارتبط إسمه بمجموعة من الأندية الأوروبية يبقى أبرزها برشلونة.

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

4 أبريل 2021 - 11:51 م

عبّر ـ وكالات

 

أكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اهتمام إدارة أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع أشرف حكيمي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أرسنال مستعد لتقديم عرض قدره 50 مليون أورو من أجل إقناع مسؤولي إنتر ميلان بالتخلي عنه، وهي القيمة التي تفوق بـ10 ملايين أورو ما أنفقه الفريق الإيطالي من أجل التعاقد مع حكيمي من ريال مدريد.

وأضاف المصدر ذاته أن تحرك “الغانرز” يأتي رغبة منه في إيجاد خليفة لظهيره الأيمن، هيكتور بليرين، الذي ارتبط إسمه بمجموعة من الأندية الأوروبية يبقى أبرزها برشلونة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

 
مشاركة فيسبوك تويتر واتساب