أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج "سلوك تمييزي" ضد اللاعبين الأتراك
الرئيسية رياضة أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج “سلوك تمييزي” ضد اللاعبين الأتراك

أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج “سلوك تمييزي” ضد اللاعبين الأتراك

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 8:00 م
أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج "سلوك تمييزي" ضد اللاعبين الأتراك

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

اتهم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج “سلوك تمييزي” حيال بلاده لفتح تحقيق تأديبي، بعد التحية العسكرية التي أداها لاعبو المنتخب التركي خلال المباريات التي نظمت أثناء الهجوم التركي على شمال سوريا.

 

 

وقال أردوغان خلال مؤتمر صحفي في أنقرة، الخميس: “الرياضيون الذين يمثلون بلادنا في الخارج باتوا مستهدفين منذ بدء العملية العسكرية”، مضيفا “نرفض الموقف التمييزي والظالم والسياسي حيال فريقنا الوطني وأنديتنا”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

 

 

وكانت الاتحاد الأوروبي قد أعلن عن فتح تحقيق تأديبي، منتصف أكتوبر الماضي، بحق تركيا يتعلق بـ”استفزاز سياسي” محتمل بعد التحيات العسكرية التي أداها اللاعبون الأتراك خلال مباريات ضد ألبانيا وفرنسا في إطار تصفيات كأس أوروبا 2020.

 

 

وأدى أفراد المنتخب التركي تحية عسكرية بعد التعادل مع نظيره الفرنسي في 14 من أكتوبر في باريس تأكيدا على دعم العسكريين المشاركين في هجوم أنقرة ضد القوات الكردية شمال سوريا.

 

 

وأثار ذلك استياء فرنسا حيث دعا مسؤولون سياسيون إلى إلغاء المباراة بعد تحية عسكرية أولى أداها الفريق التركي في المباراة ضد ألبانيا قبل أيام.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هائج بقلعة السراغنة  «»   الولايات المتحدة تصل لعتبة ال100 ألف حالة وفاة بسبب كورونا  «»   موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»