أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج "سلوك تمييزي" ضد اللاعبين الأتراك
الرئيسية رياضة أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج “سلوك تمييزي” ضد اللاعبين الأتراك

أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج “سلوك تمييزي” ضد اللاعبين الأتراك

كتب في 7 نوفمبر 2019 - 8:00 م
أردوغان يتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج "سلوك تمييزي" ضد اللاعبين الأتراك

 

 

عبّر-متابعة 

 

 

اتهم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بانتهاج “سلوك تمييزي” حيال بلاده لفتح تحقيق تأديبي، بعد التحية العسكرية التي أداها لاعبو المنتخب التركي خلال المباريات التي نظمت أثناء الهجوم التركي على شمال سوريا.

 

 

وقال أردوغان خلال مؤتمر صحفي في أنقرة، الخميس: “الرياضيون الذين يمثلون بلادنا في الخارج باتوا مستهدفين منذ بدء العملية العسكرية”، مضيفا “نرفض الموقف التمييزي والظالم والسياسي حيال فريقنا الوطني وأنديتنا”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

 

 

وكانت الاتحاد الأوروبي قد أعلن عن فتح تحقيق تأديبي، منتصف أكتوبر الماضي، بحق تركيا يتعلق بـ”استفزاز سياسي” محتمل بعد التحيات العسكرية التي أداها اللاعبون الأتراك خلال مباريات ضد ألبانيا وفرنسا في إطار تصفيات كأس أوروبا 2020.

 

 

وأدى أفراد المنتخب التركي تحية عسكرية بعد التعادل مع نظيره الفرنسي في 14 من أكتوبر في باريس تأكيدا على دعم العسكريين المشاركين في هجوم أنقرة ضد القوات الكردية شمال سوريا.

 

 

وأثار ذلك استياء فرنسا حيث دعا مسؤولون سياسيون إلى إلغاء المباراة بعد تحية عسكرية أولى أداها الفريق التركي في المباراة ضد ألبانيا قبل أيام.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»