أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي
الرئيسية 24/24 أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي

أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي

كتب في 8 يوليو 2019 - 2:37 م
24/24, حوادث مشاركة
زوجة

 

عبّــــر

 

 

تناقل نشطاء على وسائط التواصل الاجتماعي، شريط “فيديو” يظهر سيدة في الأربعين من عمرها، تحكي تفاصيل اعتداء تعرضت له من قبل زوجها.

 

 

 

ووفق الشريط، فالسيدة التي تتحدر من منطقة مديونة نواحي مدينة الدار البيضاء، تعرضت للتعنيف بشكل وصف بـ”البشع” من طرف زوجها، الذي أشبعها ضربا على مستوى الرأس وفي أنحاء مختلف من جسدها، بعدما استفسرته عن الأسباب التي جعلته يتأخر عن المنزل، قائلة “علاش تعطلتي”.

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مشروع قانون المالية 2020.. 26 مليار درهم لدعم القدرة الشرائية للمغاربة  «»   91 مليار درهم للتعليم والصحة في مشروع قانون المالية 2020  «»   سيارات الدولة بالمزادات العلنية تطيح بشبكة تمتهن النصب والاحتيال  «»   زيدان يرد على أنباء اقتراب رحيله عن الريال  «»   طفل يحتضن طفلة بمقرر دراسي .. تشعل الغضب بعاصمة عربية  «»   متزوجة تضع حدا لحياتها بآسفي  «»   عبد النبوي: حماية الأنشطة الاقتصادية وتشجيع الاستثمار من أولويات النيابة العامة  «»   مديرية الأمن الوطني تتفاعل مع تدوينة تدعي وقوع فعل إجرامي بتنغير  «»   مسؤولة دنماركية تشيد بمؤسسات المملكة المغربية  «»   وزير العدل التونسي: الإستثمار رأس مال جبان..وهذا ما يجب القيام به  «»