أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي
الرئيسية 24/24 أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي

أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي

كتب في 8 يوليو 2019 - 2:37 م
24/24, حوادث مشاركة
زوجة

 

عبّــــر

 

 

تناقل نشطاء على وسائط التواصل الاجتماعي، شريط “فيديو” يظهر سيدة في الأربعين من عمرها، تحكي تفاصيل اعتداء تعرضت له من قبل زوجها.

 

 

 

ووفق الشريط، فالسيدة التي تتحدر من منطقة مديونة نواحي مدينة الدار البيضاء، تعرضت للتعنيف بشكل وصف بـ”البشع” من طرف زوجها، الذي أشبعها ضربا على مستوى الرأس وفي أنحاء مختلف من جسدها، بعدما استفسرته عن الأسباب التي جعلته يتأخر عن المنزل، قائلة “علاش تعطلتي”.

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»