أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي
الرئيسية 24/24 أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي

أربعينية توثق اعتداء زوجها عليها في فيديو يهز مواقع التواصل الإجتماعي

كتب في 8 يوليو 2019 - 2:37 م
24/24, حوادث مشاركة
زوجة

 

عبّــــر

 

 

تناقل نشطاء على وسائط التواصل الاجتماعي، شريط “فيديو” يظهر سيدة في الأربعين من عمرها، تحكي تفاصيل اعتداء تعرضت له من قبل زوجها.

 

 

 

ووفق الشريط، فالسيدة التي تتحدر من منطقة مديونة نواحي مدينة الدار البيضاء، تعرضت للتعنيف بشكل وصف بـ”البشع” من طرف زوجها، الذي أشبعها ضربا على مستوى الرأس وفي أنحاء مختلف من جسدها، بعدما استفسرته عن الأسباب التي جعلته يتأخر عن المنزل، قائلة “علاش تعطلتي”.

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الفنان الأمازيغي أسلال.. أنا لا اتسول الدعم ولا امد يدي لأي أحد ولا يمكنني أن أقبل بدعم من تحت الطاولة  «»   السفارة الأمريكية بالجزائر تحذر رعاياها  «»   قوى الأمن يفرق تجمع للاساتذة حاملي الشهادات قرروا المبيت في الشارع  «»   مجلس التعاون الخليجي يدعو إلى تعزيز علاقاته مع المغرب  «»   مختل عقليا يشعل النار في عجوز متشرد بنواحي تارودانت  «»   مملكة ليسوتو تقرر تعليق جميع القرارات والتصريحات المتعلقة بـ”الجمهوية الوهمية”  «»   عبد النباوي يقر أن التعذيب عمل وحشي ومناهضته مقتضى دستوري  «»   المغرب يتذيل قائمة تقرير الأمم المتحدة حول التنمية البشرية  «»   الأمن يفكك عصابتين لسرقة السيارات في نفس اليوم في كل من طنجة وأكادير  «»   ألمانيا تدعم المغرب بملايين الدراهم لحماية المناخ وتنمية الاقتصاد الأخضر  «»