أخنوش ينهى عن منكر و يأتي مثله
الرئيسية سياسة أخنوش ينهى عن منكر و يأتي مثله

أخنوش ينهى عن منكر و يأتي مثله

كتب في 22 يوليو 2019 - 10:30 م
أخنوش ينهى عن منكر و يأتي مثله

محمد بن حساين-عبّر

 

في الوقت الذي كانت فيه الفعاليات السياسية بما فيهم حزب التجمع الوطني للأحرار، تستنكر فيه استغلال حزب العدالة و التنمية للأطفال في الدعاية السياسية، بالإضافة إلى استغلال المساجد لأجل ذلك، خرح علينا حزب أخنوش بأفعال مماثلة و ممارسات لا تختلف عن ممارسات حزب العدالة و التنمية، سوى في الرمز الذي تحمله هيئة أخنوش مع تشابه في كل شيء

 

 

حزب أخنوش، أصبح اليوم يستغل و بشكل سافر ما يسمى ب “جمعية الحمامة للتربية والتخييم” لأغراض سياسية مباشرة لا تتوانى عن استخدام المساجد و ترويج الدعاية لرمز الحمامة الإنتخابي عبر ما يسمى مبادرة “حومتي” بإشراف مباشر من آخنوش، هذا دون أن تحرك وزارة الأوقاف ساكنا كما كانت تفعل ضد حزب العدالة و التنمية.

 

الجمعية الحمامة للتربية والتخييم

 

كما أن وزير العدل، محمد أوجار، هو من يشرف شخصيا على أنشطة هذه الجمعية، و ذلك بعد تحولت
مقرات حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مقرات هذه الجمعية الحمامة للتربية والتخييم في عدد من مدن و أقاليم المملكة.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»