أخنوش يدخل على خط الصراع القائم بين أيت منا وجماهير الرجاء

اخر الاخبار كتب في 19 سبتمبر، 2020 - 13:20 تابعوا عبر على Aabbir
اخنوش والرجاء

عبّر-متابعة

 

ذكرت تقارير اعلامية، أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، دخل على الخط في قضية ما بات يعرف “بصراع أيت منا مع جماهير الرجاء”، خصوصا في الأوانة الأخيرة بعدما قرر أيت منا منسق حزب الحمامة بالمحمدية، دعم فريق الزمالك المصري وتوفير كل الظروف له بالمغرب أثناء حضوره لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي في ذهاب نصف نهائي ابطال افريقيا شهر اكتوبر المقبل.

 

وأضافت ذات التقارير، أن أخنوش وخلال اجتماعه بأعضاء المكتب السياسي الأربعاء الماضي، أعرب لهم عن غضبه وعدم رضاه على التصرفات التي يقوم بها أيت منا، خصوصا في صراعه مع جماهير الرجاء، مؤكدا بأن الخطوة التي يعتزم القيام بها تجاه فريق الزمالك سيكون لها وقع سلبي على مستقبل الحزب، خصوصا وأن الإنتخابات على الأبواب.

 

وأوضحت ذات التقارير، أن أخنوش يسير في اتجاه تقديم استفسار لهشام أيت منا، مع امكانية تجميد عضويته من الحزب إذا تمادى في سلوكاته ضد جماهير الرجاء، والتي قد تكون السبب في أن يتكبد الحزب خسائر انتخابية وسياسية كبيرة في صراعه مع الجماهير الرياضية.

 

وكانت جماهير الرجاء قد وجهت رسالة الى عزيز أخنوش تتوعد فيها حزبه في الانتخابات القادمة، في حالة لم يتدخل لثني أيت منا عن ممارساته، حيث وجهت له مجموعة من الرسائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبيل “كايتعَاون مع البرّاني علينا.. نردّوها ليكم فالانتخابات..!”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع