أحلام تهنأ الملك بمناسبة الذكرى 20 لتربع جلالته على العرش
الرئيسية 24/24 أحلام تهنأ الملك بمناسبة الذكرى 20 لتربع جلالته على العرش

أحلام تهنأ الملك بمناسبة الذكرى 20 لتربع جلالته على العرش

كتب في 16 يوليو 2019 - 10:48 م
24/24, ثقافة و فن مشاركة
الفنانة أحلام

عبّر ـ متابعة

 

 

بمناسبة الذكرى العشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه المنعمين، والتي ستحل نهاية هذا الشهر، بدأ مجموعة من الفنانين والمشاهير بارسال التهاني وتدوينها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحاتهم الرسمية ..

 

 

 

ومن بين هؤلاء ، الفنانة الاماراتية أحلام حيت غردة في تدوينة لها قائلة: “كل عام وجلالة الملك محمد السادس والمغرب وشعب المغرب العظيم وتراب المغرب بألف خير. عشرين عاماً على تولي الملك محمد السادس رعاه الله عرش الحكم، تحيا المغرب حرة عربيه أبية قوية بكم وبشعبها العظيم الذي أكن له كل التقدير والمحبه والاحترام”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الناظور…مواطن يعثر على شارات خاصة بالأمن وسكين داخل حاوية أزبال واستنفار لدى الأجهزة الأمنية!  «»   وكالات كراء السيارات تعلن عن وقفة احتجاجية مفتوحة أمام وزارة النقل  «»   التشيك..مصرع 6 أشخاص في إطلاق نار في أحد مستشفيات شرق التشيك  «»   أجواء افتتاح النسخة الـ 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير بحضور فنانيين وسياسيين  «»   المخرج عبدو لمسناوي يتحدث لميكرفون عبر عن المهرجان الدولي للسينما بأكادير وعن واقع السينما بالمغرب  «»   لحظة تكريم الممثلة أسماء الخمليشي بالدورة 16 للمهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير  «»   الممثل كريم السعيدي مازحا.. كرموني فالمهرجان ديال السينما فأكادير وأنا مزال صغير امكن غانموت غدا واللي مابغى المغرب اخرج برا  «»   أسماء الخمليشي تتحدث عن جديدها على هامش المهرجان الدولي للسينما والهجرة بأكادير  «»   بنموسى..هكذا ستشتغل اللجنة الاستشارية الخاصة بالنموذج التنموي  «»   المغربي ميكائيل بنيحيى ينضم إلى برنامج ماكلارين  «»