أثمنة خيالية لعلب السجائر ابتداءا من يوم غد بالمغرب..صورة
الرئيسية في الواجهة أثمنة خيالية لعلب السجائر ابتداءا من يوم غد بالمغرب..صورة

أثمنة خيالية لعلب السجائر ابتداءا من يوم غد بالمغرب..صورة

كتب في 31 ديسمبر 2018 - 10:12 م

عبّر ـ الرباط 

 

رفعت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة رسميا من الضريبة على السجائر، خصوصا ” ماركيز ” و “مارلبورو ” ، بموجب المادة 5 من قانون مالية 2019، والذي يدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم غد الثلاثاء، فاتح يناير، مما سيرفع معه ثمن السجائر بشكل غير مسبوق.

وقال محمد بنشعبون، وزير الاقتصاد والمالية، أن زيادة الضرائب على السجائر سيوفر 1.2 مليار درهم على خزينة الدولة برسم سنة 2019، فيما يرى المعارضون لهذا القرار أن الطبقات الفقيرة ستلجأ للسوق السوداء، الأمر الذي سيضيع مداخيل ضريبية عن خزينة الدولة.

 


عائلة الطفل يوسف المعجب بحكمي تفجر مفاجأة مدوية ..حكيمي معقلش علينا ومعطانا حتى درهم

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إيطاليا: انتشال 12 جثة أخرى لضحايا غرق قارب مهاجرين قبالة لامبيدوزا  «»   اعتقال أميركي لمهاجمة صديقه “مصاص الدماء”  «»   علماء يكشفون الآلية الرئيسية لإطالة العمر  «»   نجم الكرة التركية يوجه انتقادات لاذعة لأردوغان بسبب نبع السلام  «»   محمد كروط: جديد مرافعة توفيق بوعشرين ومحاولة تصفية أسماء الحلاوي لنفسها…  «»   اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»