أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!
الرئيسية منوعات أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!

أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!

كتب في 19 أكتوبر 2019 - 1:38 م
منوعات مشاركة
أب

 

عبّر ـ مواقع

 

 

تجرد أب من إنسانيته وتخلص من ابنته بعد أن أقام علاقة غير شرعية، واكتشافه قيامها بتصويره وافتضاح أمره، ما دفعه لقتلها بالسكين.

 

 

كانت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط (جنوبي مصر) تلقت إخطارًا بالواقعة بمقتل “آ. ع. م” ربة منزل مطلقة ومقيمة بمركز “درنكة”، حيث عثر على الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الشقة ترتدي كامل ملابسها وبها جروح متفرقة بالصدر والبطن وآثار دماء على ملابسها.

 

 

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليها المدعو “ع. م. ع” نجار مسلح، الذي أقر بقتله ابنته، بعد أن ارتبط بعلاقة جنسية معها، وتبين له فيما بعد تصويرها لتلك العلاقة وعلم أفراد أسرته مما أدى إلى افتضاح الأمر، وفق صحيفة “المصري اليوم”.

 

 

وعلى إثر ذلك، قرر التخلص منها واستغل تواجدها بالمسكن بمفردها فقام بطعنها بسكين المطبخ عدة طعنات حتى تأكد من مفارقتها للحياة ثم قام بغسل السكين، وأرشد عنها وتم ضبطها وعليها آثار ملوثات دموية وذلك بمشاهدة نجله “ع. ع. م” طالب.

 

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»