الرئيسية حوادث أب لـ3 أبناء ينهي حياته شنقا بتطوان مخلفا وراءه صدمة لدى معارفه

أب لـ3 أبناء ينهي حياته شنقا بتطوان مخلفا وراءه صدمة لدى معارفه

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 9:00 ص
انتحار أب

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم اب لثلاثة أبناء على وضع حد لحياته شنقا أمس الثلاثاء بمدينة تطوانن مخلفا صدمة لدى أسرته ومعارفه حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الهالك لم يكن يعاني من اي اضطراب نفسي ولم تكن لديه مشاكل عائلية أو مشاكل مادية وهو ما خلق صدمة لدى المعارف.

 

وحلت السلطات المختصة بعين المكان وباشرت غجراءات نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الكبي في الوقت الذي فتح فيه تحقيق في الواقعة لمعرفة الظروف والأسباب.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»