أب لـ3 أبناء ينهي حياته شنقا بتطوان مخلفا وراءه صدمة لدى معارفه
الرئيسية حوادث أب لـ3 أبناء ينهي حياته شنقا بتطوان مخلفا وراءه صدمة لدى معارفه

أب لـ3 أبناء ينهي حياته شنقا بتطوان مخلفا وراءه صدمة لدى معارفه

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 9:00 ص
انتحار

عبّــر ـ متابعة

 

أقدم اب لثلاثة أبناء على وضع حد لحياته شنقا أمس الثلاثاء بمدينة تطوانن مخلفا صدمة لدى أسرته ومعارفه حسب مصادر متطابقة.

 

وأوضحت المصادر أن الهالك لم يكن يعاني من اي اضطراب نفسي ولم تكن لديه مشاكل عائلية أو مشاكل مادية وهو ما خلق صدمة لدى المعارف.

 

وحلت السلطات المختصة بعين المكان وباشرت غجراءات نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات من أجل إخضاعها للتشريح الكبي في الوقت الذي فتح فيه تحقيق في الواقعة لمعرفة الظروف والأسباب.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»