أبيضار تفقد جنينها وتؤكد أنها لن تطلع المغاربة مرة أخرى إن حدث حمل
الرئيسية ثقافة و فن أبيضار تفقد جنينها وتؤكد أنها لن تطلع المغاربة مرة أخرى إن حدث حمل

أبيضار تفقد جنينها وتؤكد أنها لن تطلع المغاربة مرة أخرى إن حدث حمل

كتب في 14 أغسطس 2019 - 10:00 م
ابيضار تفقد

صفاء بالي ـ عبِّــر

كشفت الممثلة لبنى أبضار أنها فقدت جنينها ليلة أمس بعدما أحست بألم على مستوى البطن وأكدت أنها أجهضت جنينها ومرت بلحظات صعبة.

 

وتقدمت بالشكر للطبيب الذي أشرف على وضعها الصحي وقدم لها الدعم المادي والمعنوي إلى جانب وقوف زوجها بجانبها، مشيرة إلى أنها لن تكرر نفس الخطأ وتخبر المغاربة بحملها مرة أخرى.

 

ويذكر أن أبيضار نشرت تدوينة تعلن فيها حملها وانهالت عليها التعاليق متسائلة كيف ذلك خاصة وأن عرسها لم ينر عليه إلى أسابيع قليلة لتعود وتوضح أنها عقدت قرانها في مارس وأن انشغالات ضرورة كانت وراء تأخر حفل الزفاف.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»