الرئيسية في الواجهة آسفي..ستة أشهر سجنا لسيدة حولت بيت الزوجية لوكر دعارة

آسفي..ستة أشهر سجنا لسيدة حولت بيت الزوجية لوكر دعارة

كتب في 27 مايو 2019 - 11:00 ص
ضمنهم فتاة

عبّر-متابعة 

 

 

قضت هيئة الحكم بمحكمة آسفي، بستة أشهر نافذة في حق زوجة، و ذلك على خلفية متابعتها بتهة الخيانة الزوجية.

 

 

كما قضت نفس المحكمة بالسجن لشخص آخر، بنفس المدة بعدما تمت مآخذته بتهمة المشاركة في الخيانة الزوجية، علما أن المتهمين تم تمتيعهما بظروف التخفيف نظرا لوضعهما الاجتماعي.

 

و تفجرت القضية، بعد أن تقدم الزوج  بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سبدي شيكر، يتهم فيها زوجته بالخيانة مجموعة من الأشخاص، وأنه تأكد من ذلك بعدما شك في تصرفاتها وحاول التربص بها، ليتوصل الى كون زوجته تخونه، وهذا هو سبب تقدمه بشكاية ضدها.

 

 

وعند إحضار المتهمة والاستماع اليها ،صرحت أنها متزوجة من المشتكي وأنها تقوم بإدخال اشخاصا غرباء الى منزلها قصد ممارسة الجنس بمقابل مادي.

 

 

وبعد الاستماع الى هذا الأخير اعترف بالمنسوب اليه، موضحا انه مارس الجنس مع المتهمة بمقابل مادي، ليتم تقديم الزوجة و شريكها في الجريمة إلى العدالة التي قالت كلمتها فيهم.

 


شاهد ايضا:

إبتزاز سيارات الأجرة للسياح بمراكش والحموشي يدخلُ على الخط

كاميرا ترصد شخص يـسرق سيارة أمام أعين بوليسي

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إحباط و غضب… هكذا علقت ساكنة خنيفرة على سرقة حلم مستشفى لعلاج السرطان  «»   بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»