آسفي..زوج يذبح زوجته أمام أبنائها
الرئيسية حوادث آسفي..زوج يذبح زوجته أمام أبنائها

آسفي..زوج يذبح زوجته أمام أبنائها

كتب في 21 أكتوبر 2019 - 10:33 ص
ابي الجعد أربعيني يحرق أمه

 

 

عبّر من آسفي 

 

استفاق سكان حي الكورس بمدينة آسفي، على خبر جريمة مروعة ذهبت ضحيتها سيدة و الجاني لم يكن سوى زوجها.

 

 

و حسب ما كشفت عنه مصادر من عين المكان، فإن الزوج أقدم على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، أمام أطفالهم الثلاثة،  وتركها وسط بركة من الدماء داخل منزل الأسرة.

 

 

نفس المصادر، أفادت أن سكان الحي علموا بالجريمة، بعدما خرجت إحدى الجارات إلى الشارع طلبا للنجدة، قبل أن يتم إخطار مصالح الأمن و الجهات المختصة التي حلت بعين المكان، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، فيما فر الزوج إلى وجهة غير معلومة.

 

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء  «»   استياء عارم من تدنيس النصب التذكاري للمرحوم عبد الرحمن اليوسفي  «»   علماء يحذرون من فيروس “خطير” قد يقضي على نصف العالم  «»   السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»