الرئيسية في الواجهة آسفي..توقيف طالب جامعي متهم بموالاته لتنظيم داعش الإرهابي

آسفي..توقيف طالب جامعي متهم بموالاته لتنظيم داعش الإرهابي

كتب في 23 مايو 2019 - 10:25 ص
اعتقال 13 شخص ضمن شبكة إجرامية تنشط في مجال الهجرة السرية و الاتجار في البشر و ترويج المخدرات القوية

عبّر من الرباط

 

 

علمت عبّركوم، أن عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية، قامت صباح أمس الأربعاء بتوقيف شاب بمدينة آسفي، يشتبه في ارتباطه بتنظيم داعش الإرهابي.

 

 

و حسب ما أفادت به عدد من المصادر، فإن الشاب وهو طالب جامعي يبلغ من العمر 22، جرى تتبع تحركاته  على مستوى وسائط التواصل الاجتماعي، وقد جرى الاستماع قرابة الخمس ساعات داخل مخفر الشرطة القضائية، قبل نقله إلى مقر المكتب المركزي الأبحاث القضائية بمدينة سلا.

 

 

توقيف هذا الطالب جاء أياما قليلة عن توقيف أحد المشتبه فيهم في انتمائهم للمنظمة الإرهابية “داعش” البالغ من العمر 31سنة بمنطقة سبت جزولة، بعدما حاول الفرار من داخل منزلهم عبر السطح إلى منزل مجاور لهم.

 

 

وتم توقيفه بناء على المعلومات التي تم تجميعها بخصوص موالاته للتنظيم الإرهابي “داعش” وذلك بالإشادة بأعماله عبر شبكة التواصل الاجتماعي،حيث ظلت العناصر الأمنية متتبعة لخطواته انطلاقا من المنزل الذي يقطنه بمدينة المحمدية إلى حدود وصوله إلى منزل والديه بسبت جزولة بآسفي.

 

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»