آسفي..اعتقال شخصين يشتبه في ارتباطهما بتنظيم داعش الإرهابي
الرئيسية في الواجهة آسفي..اعتقال شخصين يشتبه في ارتباطهما بتنظيم داعش الإرهابي

آسفي..اعتقال شخصين يشتبه في ارتباطهما بتنظيم داعش الإرهابي

كتب في 23 يوليو 2019 - 11:30 ص
آسفي..اعتقال شخصين يشتبه في ارتباطهما بتنظيم داعش الإرهابي

عبّر من الرباط

 

أفادت مصادر عليمة من مدينة آسفي، أن عناصر من الأمن بما فيها عناصر من جهاز المخابرات،  اعتقلت فجر اليوم الثلاثاء 23 يوليوز،  شخصين يشتبه في ارتباطهما بتنظيم الارهابي داعش.

 

و حسب نفس المصادر فإن الأمر يتعلق بشخصين يبلغان من العمر 45 و 44 سنة، أحدهما يقطن بحي سعيدة و الثاني يقطن يحي الكدية باسفي.

 

هذا و قد جرى نقل الموقوفين إلى مقر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية باسفي قصد الاستماع قبل ترحيلهما إلى مقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية لمواصلة التحقيق معهما.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»