آسفي..أحبطت محاولة انتحاره فذبحها و سلم نفسه إلى الدرك
الرئيسية حوادث آسفي..أحبطت محاولة انتحاره فذبحها و سلم نفسه إلى الدرك

آسفي..أحبطت محاولة انتحاره فذبحها و سلم نفسه إلى الدرك

كتب في 20 مارس 2019 - 12:00 م
جريمة قتل

عبّر-متابعة 

كشفت مصادر محلية من مدينة آسفي، أن رجلا سلم نفسه صباح اليوم الأربعاء إلى الدرك بمنطقة جمعة اسحيم التابعة لإقليم آسفي، و ذلك بعد أن أقدم  على ذبح زوجته بواسطة سكين.

 

و حسب ما أفادت به نفس المصادر، فإن الرجل الذي يشتغل في الجزارة، يعيش اوضاع مادية صعبة بسبب تراكم الديون، حيث اصبح يعاني من اضطرابات نفسية.

 

كما كشفت المصادر أن الرجل سبق له و ان حاول الانتحار، إلا أن  زوجته التي تشتغل بصيدلية، والتي تساعده ماديا  تدخلت وانقذته من الموت.

 

و يذكر أن عناصر الدرك حلت على الفور بمكان الحادث حيث ترك الجزار زوجته مدرجة في دمائها، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع من اجل معرفة ملابسات الحادث، و تقديم الجاني إلى القضاء.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»