هذه هي اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المستدعاة لمواجهة مالي

عبّـــر-متابعة

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار صباح يومه الثلاثاء عن الائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي المستدعاة لمواجهة منتخب مالي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وشهدت القائمة عودة المهدي بنعطية بعد تراجعه عن قرار الاعتزال المؤقت الذي كان قد أعلنه بعد نهائيات كأس أمم افريقيا، بعدما سافرالتقاه رونار في إيطاليا وأقنعه بالعودة إلى صفوف الأسود، كما عرفت عودة حكيم زياش، بعد كي خلافه مع هيرفي رونار، إذ سيكون اللاعب حاضرا مع الأسود أمام منتخب مالي مطلع شهر شتنبر القادم.

واستعاد رونار خلال القائمة كذلك اللاعب رشيد عليوي، مهاجم نيم أولمبيك الفرنسي الذي تألق بشكل لافت في نهائيات كأس أمم افريقيا الأخيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي كانت قد أبعدته عن مباريات الأسود منذ العودة من الكان.

كما عرفت القائمة استدعاء الثنائي أمين خماس وسفيان ألاكوش للمرة الأولى، بعدما تابعهم مساعدو هيرفي رونار في مباريات فرقهم، إذ اقتنع المدرب الفرنسي بمؤهلات اللاعبين، وقرر ضمهما لقائمة هذه المواجهة.

البطولة المحلية حاضرة في اللائحة بثلاثة أسماء، ويتعلق الأمر بالحارس الجديد للوداد البيضاوي ياسين الخروبي ومدافع الرجاء البيضاوي جواد الياميق اضافة إلى محمد أوناجم، لاعب الوداد البيضاوي.

واستدعى رونار اللاعب محمد فوزير بدوره، بعد تألقه مع الفتح الرباطي في البطولة العربية الأخيرة، إذ سيكون إلى جانب مبارك بوصوفة، لاعب الجزيرة الإماراتي، ممثلي الدوريات الخليجية في لائحة رونار.

في المقابل شهدت اللائحة استبعاد يوسف الناصيري ومنير عوبادي بسبب قلة التنافسية، وغياب ياسين بامو وحمزة منديل بسبب الإصابة.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.