نبيل عيوش يضرب موعدا مع جمهوره لمشاهدة فيلمه الجديد ويكشف عن تاريخ إطلاقه في المغرب

عبّــر-متابعة

بعد عرضه في العديد من المهرجانات الدولية خلال عام 2017 يعتزم نبيل عيوش، إطلاق فيلمه الجديد ” رازيا”  في 14 من السنة الجارية  ليعرض كذلك في دور السينما المغربية.

 

ومن المقرر أن يقوم طاقم الفيلم بجولة في العديد من مدن المملكة، بما فيها الرباط طنجة وفاس مكناس ومراكش وأكادير وخريكة  خلال النصف الثاني من فبراير، فيما أعرب مخرج الفلم نبيل عيوش عن رغبته بعرض فلم “رازيا” في المناطق التي لا تتوفر على دور سينما، للتواصل مع جمهوره في كافة المناطق والمدن المغربية، و سيتم عرض  فيلم “رازيا”  في المسارح حسب ما قاله في تصريح لـ “هاف بوست مغرب”.

 

ومن المقرر أن يشارك الفيلم في 50 مهرجانا حول العالم، بما في ذلك مهرجان روتردام السينمائي الدولي في هولندا، والذي سيعقد في الفترة الممتدة ما بين 27 من شهر يناير الجاري إلى الثاني من شهر فبراير،

 

ويحكي فيلم رازيا الذي تم تصويره بالبيضاء و ورزازات بجبال الأطلس، خمس قصص مختلفة، تتأرجح أحداثها بين فترتين زمنيتين في المغرب، بداية الثمانينات والفترة الحالية،  فيما يتناول مضمونه مواضيع تهم الحريات الفردية ومكانة المرأة داخل المجتمع وحقها  في  التعليم. حسب ما قاله نبيل عيوش لذات المصدر .

 

ويذكر أن نبيل عيوش كان قد خلق جدلا واسعا في المغرب بعد  إطلاقه  فيلم ” الزين اللي فيك” الذي تناول موضوع البغاء وسلط الضوء على عاملات الجنس بمراكش، وأثار بذلك ضجة عارمة بين صفوف المغاربة الذين استنكروا المشاهد الموجودة في الفيلم و وصفوها بالفاضحة والمخلة للحياء.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.