موظف باليوسفية يساعد زوجته على التخلص من عشيقها ..!!!

 

عبّر ـ صحف

كشفت قضية اتهام بالسرقة عن خيانة زوجية بطلتها متزوجة وعشيقها المستخدم بإحدى الجماعات الترابية بإقليم اليوسفية.

و أوضحت يومية الصباح، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن القضية تفجرت قبل أسابيع، عندما حلت فرقة من الدرك الملكي إلى إحدى الضيعات بالشماعية بعدما تلقت إشعارا بوقوع حالة سرقة، وأثناء التحقيق مع الشخص الموقوف تمت إماطة اللثام عن علاقة غير شرعية بمتزوجة تشتغل في الضيعة نفسها.

و تابعت الصحيفة أنه بعدما ربطت المعنية بالأمر علاقتها غير الشرعية مع عشيقها  حاولت وضع حد لها مخافة افتضاح أمرها، ورفضت الرد على اتصالات العشيق، وأمام إصراره ومعاودته الاتصال قامت بتغيير رقم هاتفها المحمول، لكنه تمكن من الوصول إليه وكرر الاتصال بها، بعدما أخبرت زوجها بالقصة الكاملة، وتم الاتفاق على وضع كمين للعشيق للتخلص منه والزج به في السجن.

و بعد ذاك، ، عاود العشيق الاتصال، و ردت على مكالمته وحددت معه موعدا وطلبت منه الالتحاق بمنزلها، الذي يوجد في الضيعة، بعد حلول الليل التحق العشيق بالمكان المتفق عليه وولج الضيعة على متن دراجة نارية، وبعد دقائق التقى الزوجة وما هي إلا ثوان، هاجمه زوجها وابن عمتها وأشبعوه ضربا وكبلوه وقاموا بجلب خروف وكبلوه إلى جانبه واتهموه بمحاولة السرقة.

وبعد إخبار مالك الضيعة بواقعة السرقة “الوهمية”، قام على الفور بإخبار الدرك الملكي، وبعد اقتياد المتهم بهدف التحقيق معه أكد للمحققين أن ولوجه الضيعة لم يكن بهدف السرقة، وإنما لقضاء ليلة ماجنة مع الزوجة.

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.