محكمة الإستئناف بتطوان ترفض ملتمس السراح المؤقت لأستاذ “الجنس مقابل النقط”

عبّــر_متابعة

تم يوم أمس الثلاثاء رفض ملتمس السراح المؤقت للأستاذ الجامعي بكلية العلوم بتطوان، الذي بات معروفا ب”أستاذ الجنس مقابل النقط”، من طرف هيأة الحكم في غرفة الجنايات في محكمة الإستئناف في تطوان.

و صرح مصدر من هيأة دفاع المتهم لإحدى المنابر الإعلامية موردا أن جلسة، أمس، لم يناقش ملف القضية، لتنصيب محامي جديد للترافع عن الأستاذ المتهم، إذ اكتفت المحكمة بالموافقة على  تمكين المحامي الجديد مهلة كافية للاطلاع على حيثيات الملف، ورفضت ملتمس هيأة السراح المؤقت لموكليها.

وتابع ذات المصدر أن هيأة المحكمة قررت تأجيل البث في القضية إلى 16 من شهر يونيو المقبل، مع استمرار متابعة المتهم في حالة اعتقال، بعدما استمعت إلى الأستاذ، المتهم، وإحدى الطالبات، التي تتهمه بوجود علاقة معها، مضيفا أن الطالبات المعنيات بالأمر تخلفن مرة ثانية عن حضور الجلسة لرفضهن الظهور العلني في المحكمة.

وحري بالذكر أن الأستاذ المتهم هو أستاذ مادة الرياضيات في كلية العلوم بتطوان، اعتقل يوم 5 ماي الجاري، بعد اعتراف طالبات حققت معهن عناصر الشرطة القضائية بخصوص المحادثات النصية معه، التي تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، والتي أفادت بمعطيات حول تفاصيل العلاقة، التي كانت تجمع المتهم بطالباته خارج أسوار الجامعة كابتزاز للحصول على نقط جيدة في مادة الرياضيات.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.