فنانين مغاربة يستنكرون حادث الإغتصاب الذي تعرضت له فتاة في حافلة البيضاء

عبّــــر-متابعة

بسب الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له فتاة أمس الأحد من قبل مراهقين داخل إحدى حافلات النقل العمومي بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، وبعد انشتار مقطع فيديو الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أدان بعض النجوم المغاربة ما وقع مطالبين السلطات الأمنية بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

الفنانة المغربية سحر الصديقي استنكرت على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » العمل الذي وصفته بـ « الشنيع والإجرامي والكارثي » الذي لحق الفتاة وعلقت قائلة: « إذا كان الحدث المقرف، البشع و المؤلم لي هو الإغتصاب الجماعي على حيوان ماحرك فيكم والو كنتمنى هاد الحدث الإجرامي، الإرهابي، الكارثي لي شفناه البارح فحافلة النقل مايدوزش هباءا منتورا ».

وأطلقت  الصديقي  هاشتاغان تحت عنوان #كلشي_يتحرك و#معا_من_أجل_إنقاد_أطفالنا! تضامنا مع الفتاة المغتصبة.

كما ناشد الفنان الكوميدي حمزة الفيلالي الأمن بإلقاء القبض على المجرمين في أقرب وقت وإلا « سيباشر هو بتنفيذ المهمة تحسرا على الهمجية الغير الإنسانية التي تعرضت لها الضحية » .

وتحسرت الفنانة المعتزلة أحلام شرف الدين على الإعتداء وعلقت عليه قائلة: « هاد الشي كيبكي والله ما بقينا عارفين راسنا فين حنا واش حنا ف دولة ولا غابة ».

وقد أعرب الإعلامي رشيد العلالي مقدم البرنامج الأسبوعي « رشيد شو » عن أسفه الشديد العمل الذي وصفه بـ « الإجرامي » ملقيا اللوم على من اكتفى بالمشاهدة دون أن يحرك ساكنا لإنقاذ الفتاة.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.