طقس اليوم.. أجواء مستقرة وقطرات مطرية في هذه المدن

عبّــر _ متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت، أن تنخفض درجات الحرارة بالشمال وبكل من السهول الداخلية خصوصا قرب السواحل، مع تشكل كتل ضبابية محلية خلال الصباح بالقرب من السواحل وستكون مرفوقة بسحب منخفضة.

وستظهر سحب ركامية فوق مدن الأقاليم الجنوبية، وستكون مصحوبة ببعض القطرات أو أمطار ضعيفة متفرقة ورعدية خصوصا خلال الصباح، فضلا عن نمو سحب غير مستقرة فوق مدن جنوب مرتفعات الأطلس مع نزول زخات مطرية رعدية ومحلية، في حين ستكون الأجواء قليلة السحب إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى ضعيفة من القطاع الشمالي إلى غربية على العموم .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا مابين 07 و12 درجة بمرتفعات الأطلس، ومابين 12 و17 درجة بالقرب من السواحل والبوغاز والغرب والشاوية ودكالة وهضاب الفوسفاط و والماس والشرق، ومابين 17 و22 درجة بسهول تادلة والحوز وسوس وبالقرب من السواحل الجنوبية، ومابين 23 و28 درجة بداخل الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا مابين 20 و25 درجة بمرتفعات الأطلس والقرب من السواحل الشمالية والوسطى، ومابين 25 و30 درجة بالبوغاز واللكوس والغرب والسايس وهضاب الفوسفاط و والماس والشاوية ودكالة وعبدة والشرق، ومابين 30 و35 درجة بالشاوية وسهول تادلة والحوز وسوس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وستصل بين 36 و41 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان مابين المهدية وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

Sponsored by SARA NETWORK
loading...
loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.