صحيفة إندونيسية: الملك محمد السادس مدافع قوي عن القضية العادلة للشعب الفلسطيني

عبّــر ـ وكالات

قالت صحيفة (جاكرتا بوست) الإندونيسية، إن جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، مدافع قوي عن القضية العادلة للشعب الفلسطيني.

وأوضحت الصحيفة، في عددها الصادر أمس الجمعة، أن “صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، مدافع قوي عن القضية العادلة للشعب الفلسطيني. لقد أعرب جلالته عن قلقه العميق إزاء اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بالقدس عاصمة لإسرائيل”.

وفي هذا الإطار، ذكرت الصحيفة بالرسالة التي وجهها جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشيرة إلى أن جلالته أكد أن مدينة القدس ينبغي أن تظل أرضا للتعايش ورمزا للتسامح للجميع.

وأضافت أنه تم التأكيد أيضا على التزام المغرب لفائدة القضية الفلسطينية، من قبل سفير المغرب بإندونيسيا السيد وديع بن عبد الله، خلال حفل استقبال أقيم مؤخرا على شرف السفير الجديد لفلسطين في جاكرتا، زهير الشون، مشيرة إلى أن الدبلوماسي المغربي عبر خلال هذا اللقاء عن دعم المملكة الكامل لفلسطين. ومن جانبه، عبر السيد الشون، السفير الفلسطيني السابق بالمغرب، عن سعادته بالمبادرة المغربية، معربا عن شكره العميق للمملكة ولإندونيسيا على دعمهما المستمر وغير المشروط لبلاده.

loading...
loading...
loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.