صحف خليجية تهاجم قطر بعد تعمدها نشر صورة الملك “المفبركة”

 

عــبّر ـ متابعة

بعد نشر صورة الملك محمد السادس المفبركة على وسائل التواصل الإجتماعي وزكتها بعض القنوات والمواقع الاخبارية القطرية، سرعان ما جاء الرد سريعا من صحف ومواقع عربية خاصة التابعة او الموالية لأنظمة الدول المحاصرة لقطر.

وكتبت صحيفة “عكاظ” السعودية المقربة من النظام، و علقت على ذلك بالقول : ” واصل تنظيم الحمدين فبركاته الواضحة، لتطال هذه المرة ملك المغرب الملك محمد السادس، بعدما أوعز لأذرعه الإعلامية المعروفة بكذبها في ترويج صورة لملك المغرب وهو يرفع وشاح كتب عليه رسالة لرأس النظام القطري تميم بن حمد. ”

و تضيف الصحيفةفي قصاصة اخبارية:” وجاء النفي سريعا من ياسر الزناكي مستشار ملك المغرب، معلنا وفق ما نقلته وكالة الأنباء المغربية، أن الأمر مجرد “فبركة واضحة”. وقال الزناكي:«تفاجأنا بالصورة، لقد كنت بجانب الملك خلال هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح به تلك العبارة”.

كما نشرت صحيفة “إرم” الإماراتية خبر التكذيب الذي أدلى به مستشار الملك “ياسر الزناكي” الذي قال أنه كان إلى جانب الملك محمد السادس لحظة التقاط الصورة و لم يحمل أي شيء مكتوب عليه العبارة التي أثارت الجدل و توحي بالدعوة لفك الحصار المضروب عن الدوحة من طرف السعودية و حلفائها من دول الخليج.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.