خمسنية تناشد الملك بعد تعرضها للاغتصاب من طرف شقيق زوجها و خذلتها المحكمة

عبّــر ـ متابعة

أقدم شخص على محاولة اغتصاب زوجة أخيه ببراكة تيسي خميس الزمامرة، وذلك في 23 من دجنبر الماضي، إذ عمد الشخص إلى التربص بالسيدة الخمسينية ومباغثتها “ببيت لخزين “حيث كانت منشغلة بتقديم الكلأ للماشية، في الصباح الباكر، حسب ما كشفت عنه ابنة السيدة لـ “عبّــر.كوم”.

وأوضحت المتصلة أن الأم المعنية بالأمر تقدمت بشكاية لدى وكيل الملك بسيدي بنور اتهمت فيها شقيق زوجها بمحاولة الاغتصاب، وأدرجت الشكاية ضمن جنايات وأحيلت على وكيل الملك بمدينة الجديدة.

واستنكرت المتصلة تحريف محضر الأقوال بعد الاستماع إليهم من طرف رجال الدرك الملكي، إذ أن المشتكية حصلت على شهادة طبية تثبث مدة العجز والتي حددت في 20 يوما، وأنها تعاني من وضع صحي ونفسي مضطرب وذلك من تبعات الاعتداء الذي تعرضت له من قبل شقيق الزوج والذي عمد إلى جرها وإزالة ملابسها قبل أن تتدخل ابنتها وتنقذها منه، في الوقت الذي لم يتضمن المحضر كل ذلك حسب المتصلة.

وكشفت المتحدثة أن العلاقة بينهم وبين أعمامهم متوثرة وأنها تعود لأزيد من 13 سنة من القطيعة، وأنهم يعانون من مشاكل مستمرة تطورت اليوم لتصل لحد الاغتصاب، وينتظر القرار النهائي في 22 من يناير الجاري، وكشفت المتصلة عن تخوفها من تبرئة عمها كونه يملك نفوذا.

http://

Loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.