سفير صاحب الجلالة لدى مملكة البحرين :المغرب يساند بقوة جهود البحرين لترسيخ مقومات دولة القانون

عـبّـر ـ و م ع 

 

أكد سفير صاحب الجلالة لدى مملكة البحرين، السيد أحمد رشيد خطابي، مساندة المغرب القوية لجهود مملكة البحرين لترسيخ مقومات دولة القانون.

 

وقال السفير، في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا)، بثته اليوم الأربعاء، إن المغرب يثمن ويساند، بقوة، الخطوات الإصلاحية الرصينة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والحكومة البحرينية، من أجل “ترسيخ دعائم دولة القانون، واستكمال بناء الصرح الديمقراطي في إطار من المسؤولية البناءة، والالتزام بالمبادئ والقواعد الدستورية والقيم المجتمعية، صونا لمقومات الوحدة الوطنية، وضمانا للسلم الأهلي والاستقرار“.

 


وأضاف السيد خطابي أن الإجراءات التي اتخذتها السلطات البحرينية، مؤخرا، في قرية الدراز، “كرست التوجه الحازم للمحافظة على أمن وسكينة وسلامة المواطنين والمقيمين، والرفض المطلق، تحت أي ظرف أو مبررات، لتسخير الفضاء العمومي لأغراض غير قانونية تسيء للنظام العام“.

 


وجدد السفير في هذا الإطار، “الدعم الكامل، والتضامن الثابت والموصول مع مملكة البحرين لفرض سيادة العدالة والقانون، وكفالة ممارسة الحقوق والحريات الفردية والجماعية، دون المس بأي شكل من الأشكال بالأسس الروحية النقية والتقاليد الأصيلة الراسخة لأهل البحرين القائمة على المحبة والوئام والتآلف“.

 


يذكر أن وزارة الداخلية البحرينية أعلنت، مؤخرا، عن إلقاء القبض على مجموعة من المخالفين والمطلوبين أمنيا والمحكومين في قضايا إرهابية، وذلك في نطاق عملية أمنية نفذتها بمنطقة الدراز (الجزء الشمالي الغربي من المملكة).

Loading...
Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.