رونالدو أولا و ميسي ثالثا في قائمة أفضل رياضي العالم

عبّر-وكالات

كشفت شبكة التلفزيون الرياضية ESPN، التي يوجد مقرها في الولايات المتحدة أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، فاز بأفضل وأشهر رياضي في العالم، وذلك بعد أن تفوق على نجم السلة الأمريكي جيمس لوبرون ومهاجم برشلونة ليونيل ميسي.
وبنت القناة الفضائية موقفها على تقييم خاص يضع في الاعتبار الإيرادات الخاصة باللاعب، ومدى تناول وسائل السوشيال ميديا ووسائل وإحصائيات البحث عن أخباره في جوجل، القائمة المكونة من مئة من نجوم الملاعب في كرة القدم والتنس وألعاب القوى والجولف والكريكت ثمانية رياضيين من بريطانيا منهم نجم الكرة ثيو والكوت، الذي جاء في المركز 79، فيما ميسي احتل المركز الثالث من بين أفضل 28 لاعب كرة في العالم.

و  يشـارك فـي العشرة الأول بجانب رونالدو روجر فيدريه لاعب التنـس السويسـري، وفيل ميكلسون لاعب الجولف المخضرم، ونيمار نجم هجوم البرشا، والعداء العالمي يوسين بولت أسرع عداء في العالم، ولاعب السلة الأمريكي المحترف كيفن ديورانت ونجم التنس الإسباني رافائيــل نـادال.. وتضم قائمة لاعبي الكـرة جاريـث بيـــل “22” ززاين روني “31” ورحيم ستيرلينج “77”وابراهيمـوفيتـــش “26” ومســـعود اوزيــــل “30” وأنييستا”37 ” لـويس سـواريز”38″.وبـول بوجبا “40”.

 

loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.