رونار يحضر مفاجآت ثقيلة ويحدد معيارا جديدا لاختيار لاعبي المونديال

عبّر+مواقع 

يتجه مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، إلى وضع معيار جديد لتحديد لائحة اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.
وذكرت صحيفة “الأخبار” المغربية، نقلا عن مصدر مقرب من رونار، أن مدرب “الأسود” سيحاول اختيار لاعبين سبق لهم  مواجهة لاعبي المنتخبين الإسباني والبرتغالي في الدوريات الأوروبية أو حتى لاعبي المنتخب الإيراني، كمعيار جديد للاختيار.
وأضاف المصدر ذاته، أن هذا المعيار الجديد من شأنه أن يقوي حظوظ المنتخب المغربي في التأهل ضمن مجموعته القوية في المونديال.
وأشارت الأخبار في عددها ليوم أمس الأربعاء 3 يناير،  أن هريفي رونار سيحدث مفاجآت كبيرة، في لائحة اللاعبين الذين سيشاركون في العرس العالمي، إذ من المرجح أن يغيب مجموعة من اللاعبين عن المونديال، بسبب تراجع أدائهم مع أنديتهم أو بسبب قلة تجربتهم في المنافسات القارية والدولية.
ويرى متتبعون، أن قرار مدرب “أسود الأطلس”، قد يكون فيه إجحاف في حق بعض اللاعبين الذين ساهموا في تأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم، إلا ان رونار يرى أن هناك لاعبين غير قادرين على التأقلم مع أجواء المباريات العالمية، خصوصا أن المغرب سيواجه منتخبين عملاقين، الأول إسبانيا بطل العالم في نسخة 2010 والثاني البرتغال بطل أوروبا 2016، إضافة على منتخب إيران القوي آسيويا.
Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.