خطيير..محاولة اختطاف طفل مغربي من قبل عصابة بإيطاليا

فاطمة الزهراء بحار ـ عبّــر 

تعرض طفل مغربي يبلغ من العمر 10 سنوات صبيحة اليوم الأربعاء لمحاولة اختطاف بولاية فيرونا الإيطالية، من قبل عصابة تستعمل سيارة سوداء اللون بزجاج غير كاشف، حسب ما كشفت عنه والدة الطفل.

وأوضحت أم الطفل والتي انتابتها هستيرية من البكاء في تصريحها لـ “عبّــر.كوم” أن ابنها كان واقفا أمام المنزل في انتظار سيارة النقل المدرسي وأنها كانت تراقبه من النافذة، قبل أن تتوقف سيارة سوداء اللون بالقرب منه وبدأ شخص بالحديث معه، غير أن الأم بادرت بمناداته والإلحاح عليه عدم الانتباه لما يسألونه، فابتعدت السيارة بشكل سريع حتى لا ينكشف أمرهم.

وكشفت الأم أنه بعد استفسار الابن أخبرها أنهم طلبوا منه أن يقترب غير أن طبعه الخجول منعه من الذهاب إليهم مشيرا إلى أن السيارة كان بها ثلاثة أفراد رجلين وامرأة تجلس بالخلف.

وأضافت الأم أنه مباشرة تم إبلاغ المصالح الأمنية والتي حلت فورا بعين المكان ولا تزال ترابط لحدود الساعة بمقربة من البيت في الوقت التي باشرت فيه تحرياتها لتوقيف الجناة، والتحقق من الواقعة.

ورجحت الأم ومعارفهم أن يكون الأشخاص ينتمون لعصابة تتاجر في بيع الأعضاء البشرية وهو الاحتمال القائم، في غياب دليل يؤكد أو ينفي دوافع أصحاب السيارة المشبوهة.

Loading...

قد يعجبك ايضا

تعليق 1

  1. sophi يقول

    للأسف لم يعد هناك أمان في العالم … كم من أبن و ابنة أختطفت و قتلت فقط من أجل بيع أعضاءها … اللهم احفظنا …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.