حصاد يعفي مدير المؤسسة الذي تحرش بأم تلميذة في انتظار قرار المجلس التأديبي

عبّر من الرباط

أصدر وزير التربية الوطنية، محمد حصاد، قرارا بإعفاء ثلاث مدراء مدراس بإقليم وازازات دفعة واحدة، بينهم بطل فضيحة التحرش، و الذي يشغل مهمة مدير مدرسة القدس الابتدائية سجلت أم تلميذة متزوجة الحوار الذي دار بينهما حيث ساومها في عرضها مقابل بحث سبل تسجيل ابنتها، وقد اتخذت مصالح الوزارة القرار بعد انتشار فيديو على نطاق واسع مسجل بهاتف الأم ويكشف تفاصيل الدردشة التي تمت بينها وبين هذا المسؤول.

و اشترط المدير على الزوجة في الحوار المسجل “قهيوة” فوعدت بمده الفلوس ثم عاد ليوضح بأنه يرغب “باش يتقهوى معاها”، الأمر الذي رفضته بدعوى أنها متزوجة وأن زوجها نقل إلى الأقاليم الصحراوية حيث يشتغل وينتظر قرار المدير بشأن تسجيل ابنته.

المدير لم يقتنع برد المرأة فرد عليها “حتى أنا متزوج وأن الله غفور رحيم” فعقبت عليه في الحين “وكذلك إن الله شديد العقاب”.

المديرية الإقليمية أعفت كذلك مدير مدرسة تاورى الإبتدائية بجماعة أمرزكان، ومدير مدرسة تاجدة بجماعة ترميكت من مهامهما بسبب ما وصفته المديرية بالتقصير في مهامهما وعدم تنفيذ المذكرات والتوجيهات الرسمية بشأن الدخول المدرسي إلى جانب تسجيل مجموعة من الاخلالات والإخلال بالواجب المهني، وعدم تطبيق المدكرات.

مدير مدرسة يتحرش بسيدة متزوجة و يطلب منها مجالسته في المقهى مقابل تسجيل ابنتها+فيديو

Sponsored by SARA NETWORK
loading...
loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.