جهة الداخلة وادي الذهب.. 10 آلاف أسرة تستفيد من عملية الدعم الغذائي ‘رمضان 1438هـ’

عـبّـر ـ و م ع

 

بلغ عدد الأسر المستفيدة من عملية الدعم الغذائي “رمضان 1438 هـ” على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب ما مجموعه عشرة آلاف أسرة.

 


وتستهدف هذه العملية، التي أعطى انطلاقتها، اليوم الثلاثاء، بمدرسة محمد الخامس بالداخلة، والي جهة الداخلة وادي الذهب، مرفوقا بعامل اقليم أوسرد، ورئيس الجهة الخطاط ينجا ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية والمنتخبين، الفئات الأكثر احتياجا من نساء أرامل ومطلقات وأشخاص مسنين والأسر في وضعية صعبة.

 


وتتوزع الاسر المستفيدة من هذه العملية الانسانية بين إقليمي وادي الذهب وأوسرد، حيث تستفيد 5 آلاف و 400 أسرة بإقليم وادي الذهب، موزعة بين ألفين و 200 أسرة بالمجال الحضري، و 3 آلاف و 200 أسرة بالمجال القروي.

 


وبخصوص اقليم أوسرد تستفيد من هذه العملية ما مجموعه 4 آلاف و 600 أسرة ، موزعة بين ستمائة أسرة بالمجال الحضري، و 4 آلاف أسرة بالمجال القروي.

 


ويحصل كل مستفيد من هذه العملية على قفة من المواد الغذائية تحتوي على عشر كيلوغرامات من الدقيق الممتاز، وأربع كيلوغرامات من السكر، وخمس لترات من الزيت و250 غراما من الشاي.

 


وسيستفيد من عملية “رمضان 1438 ه”، التي رصد لها غلاف مالي قدره 55 مليون درهم، زهاء 4ر2 مليون شخص، ينتمون إلى 473 ألف و900 أسرة، منها 403 ألف أسرة بالوسط القروي، وذلك عبر مختلف جهات المملكة

 

Sponsored by SARA NETWORK
loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.