بوليف يحذر شركات النقل من الزيادة في أسعار التذاكر تزامنا مع عيد الأضحى

عبّــر _ متابعة

أكد محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، أن أسعار تذاكر السفر من وإلى مختلف المملكة محددة بشكل واضح، وهي التي يتم تعليقها على شبابيك شركات النقل بمختلف المحطات، منبها إلى  أن هذه الشركات ليس من حقها أن تفرض مبالغ أخرى غير تلك المعلنة.

وأضاف بوليف في تصريح لإحدى المواقع الإخبارية ، أن الزبون عليه أن يتمسك بسعر التذكرة المعلن في الشبابيك، وأن لا يخضع للضغوط، منبها إلى أنه في حال لم تكن هذه الأسعار معلقة فعليه أيضا أن يشعر مفتش المحطة بذلك لأن هذا هو أحد أدوراه. 

وتابع الوزير أنه في حال عمدت شركة نقل ما في زيادة الأسعار ، فما على الزبون سوى إشعار مفتش المحطة بالأمر، والذي بدوره سيقوم بتحرير شكاية في الموضوع يوجهها لوزارة النقل. وتابع “حينها وبعد إثبات الواقعة فإننا سنقوم بتغريم الشركة وسحب رخصتها.

و يذكر أنه مع كل مناسبة يحل فيها عيد الأضحى تصبح أسعار تذاكر السفر في المحطات الطرقية محط جدال ونقاش واسعين بين المسافرين.

Loading...

قد يعجبك ايضا

تعليق 1

  1. أوقادة أعلي عن جمعية حماية المستهلك بركان يقول

    من يحمي المسافرين في المناسبات ، عندما يتعرض المسافر لتعسفات من طرف عمال محطة المسافرين بدعوى أن التذاكر إنتهت وهي توزع بأثمنة مفروضة وغير قانونية وبالقوة فماذا يفعل المسافر وبالخصوص إذا كان برفقته عائلة نساء وأطفال لمن يشتكي ومن يسمع لشكواه والكل يتهرب من مسئولية النزاعات لأن المشكل يتطلب بعض الدقائق ويسافر المشتكي رغم أنفه ويبقى المستهلك دائما ضعيف أمام قرارات المتلاعبين بحقوقه في غياب ضمير المسئولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.