بهلول في نداء للملك: أتوسل إليك التدخل..والعفو عن الزفزافي ورفاقه

عبّــر_متابعة

طالب الممثل هشام بهلول الملك محمد السادس بالتدخل بشكل مباشر لإيقاف زحف الحراك الريفي الذي دام لأزيد من سبعة أشهر.

ورفع الممثل رسالة إلى ملك البلاد جاء فيها ”أتوسل إليكم بإصدار أوامركم للمسؤولين من أجل الاستجابة للمطالب الاجتماعية والاقتصادية المشروعة، والتي كانت السبب وراء تحرك المطالبين بها، الحادث الذي ذهب ضحيته المرحوم بإذن الله محسن فكري، الحادث الذي لم يتم التعامل معه بالجدية والقوة التي يفرضها القانون من أجل إحقاق الحق وتحقيق العدالة، فالقضاة كما يعلم الجميع يصدرون الأحكام باسم جلالتكم”..

وأضاف بهلول في رسالته التي تم تداولها ومشاركتها مئات المرات على مواقع التواصل الإجتماعي:” أتمنى إصداركم لعفو في حق الزفزافي متزعم هذا الحراك ومن معه، لأنه سيستقبل بإشادة كبيرة، وستفوتون على أعداء بلدنا الآمن فرصة أن يشمتوا فيه، وتقبلوا سيدي أسمى عبارات الحب والتقدير والولاء”.

ويذكر أن الزفزافي قد اعتقل بداية الأسبوع الماضي، وسيزوره والده في سجن عكاشة بالدارالبيضاء، اليوم أو غدا الثلاثاء على أبعد تقدير، وذلك بعد عرضه على قاضي التحقيق.

ولفت والد الزفزافي الانتباه إلى أن “معنويات ابنه مرتفعة، على الرغم من أنه تعرض كثيرا للضرب، ما تسبب له في وضع غرز على مستوى الرأس، بالإضافة إلى كدمات على مستوى عينه اليسرى وجنبه الأيسر”، حسب ما أكده له دفاعه.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.