بعد وعد الحكومة بتسهيل انتقال المشجعين لأبيدجان..حزب سياسي يقوم بالمثل

عبّــر _ متابعة

أوردت مصادر إعلامية أن حزبا سياسيا سينظم رحلة إلى الكوت ديفوارلفائدة منتسبيه لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته أمام منتخب ساحل العاج،  لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وذكرت ذات المصادر أن قياديي الحزب سيتكلّفون بكافة مصاريف تنقّل عدد من منتسبيه إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، في الفترة من 10 إلى 11 نونبر المقبل، حيث ستشمل المصاريف تذكرة الطائرة (ذهابا وإيابا) ومصاريف الإقامة بالفندق وتذاكر المباراة، مشيرة إلى أن هذه العملية ستتم بالتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسيُكشف عن تفاصيلها أياما قليلة قبل المباراة.

ورجحت المصادر أن الحزب السياسي المعني بهذه المبادرة يتمثل في حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي حضر قيادييه مثل  رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، وصلاح الدين مزوار، القيادي بحزب الحمامة، ونوال المتوكل، القيادية في المكتب التنفيذي لحزب أخنوش.

وحري بالذكر أن حكومة سعد الدين العثماني أكدت في اجتماعها الأسبوعي، ليوم أمس الخميس بالرباط، سعيها إلى تسهيل عملية تنقّل المغاربة الراغبين في حضور مباراة الكوت ديفوار والمغرب في الملعب الرئيسي بالعاصمة أبيدجان.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.