بعد لقاءه صدفة مع رئيس حزب “سوريا للجميع”.. الملك حريص على سوريا ومستقبلها

 

كمال قروع ـ عبّر

بعد لقاءه بجلالة الملك صدفة في إحدى الصيدليات الباريسية، حين كان كل واحد منهما يهم لدخول الصيدلية لشراء دواء بنفسه و دون الاستعانة بالعاملين لديهما، اكد الموقع الرسمي لحزب”سوريا للجميع” أن رئيسه محمد عزت خطاب، سلم نسخة من خطته للحل في سوريا إلى جلالة الملك محمد السادس و إجراء محادثات ودية مثمرة بشأن الأزمة السورية.

و قدم خطاب للملك تعريفا عن نشاط حزبه سوريا للجميع و منظمته لأعمال الإغاثة، إضافة إلى خطته لإعمار سوريا و تمويلها بالكامل من ماله الخاص دون الحاجة لمؤتمرات مانحين و لا لمساعدات خارجية.

و أبدى جلالة الملك محمد السادس، عقب اللقاء سعادته بلقاء الدكتور خطاب معبرا عن شكره لمشاعر التقدير التى وجدها لديه تجاه شخصه و الشعب المغربي و تجاه المملكة المغربية.

وقال الدكتور خطاب إن اللقاء لجلالة الملك محمد السادس كان مناسبة لاستعراض العلاقات الاخوية القائمة بين البلدين الشقيقين المملكة المغربية و الجمهورية العربية السورية، إضافة إلى وضعه في صورة أهداف و نشاطات حزب سوريا للجميع، مشيرا الى انه لمس لدى جلالته حرصا على سوريا و مستقبلها و معرفة واسعة بأزمتها.

و عبر خطاب في ختام اللقاء عن شكره وتقديره للمملكة المغربية قيادة وشعبا متمنيا لها مزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادة الملك محمد السادس.

و قام الدكتور خطاب عقب اللقاء بجولة قصيرة رفقة العاهل المغربي محمد السادس اتفقا على ضوئها على لقاء مقبل يجمعهما في الإقامة الخاصة للعاهل المغربي في باريس.

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.