بعدأيام قليلة من إصداره كتاب “نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض” يتصدر المبيعات ويحتل المرتبة الأولى

عبّـــر-متابعة

احتل كتاب «نار وغضب .. داخل بيت ترامب الأبيض” لمؤلفه مايكل وولف، المرتبة  الأولى  من حيت عدد المبيعات، حيت صنف إلى الآن الأكثر مبيعا على الانترنت، مع ازدياد الطلب عليه بشكل غير مسبوق، حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

وكشفت مكتبتا “امازون وبارنز أند نوبل” الالكترونيتان أن الطلب على الكتاب المذكور، لم يتوقف منذ صدور تقارير عن مضامينه يوم الأربعاء الماضي، واحتل المرتبة الأولى في عدد المبيعات في منتصف يوم الجمعة، إلا أن النسخ الموجودة من الكتاب نفذت في غضون 15 دقيقة من بدء توزيعه.

وكان من المتوقع إصدار الكتاب في التاسع من الشهر الجاري، إلى أن ناشر الكتاب وهو مؤسسة” هنري اند هولت” قرر إصداره قبل هذا التاريخ، بعد التهديدات التي تلقاها من الرئيس ترامب باتخاذ إجراءات قانونية،  تمنع دار النشر من طرح الكتاب في الأسواق وهذا ما جعل الناشر  يسارع  في إطلاقه قبل موعده المقرر بأربعة  أيام.

 

وقد نفى ترامب في تصريح سابق حديثه مع مؤلف الكتاب، معتبرا أن كل ما جاء فيه مجرد أكاذيب خالية من المصادر الحقيقية، وغرد الرئيس بذلك مساء يوم الخميس قائلا ” إن الكتاب الجديد الذي سيصدر الجمعة حول حملته الانتخابية والفوضى داخل البيت الأبيض “مليء بالأكاذيب”، في حين يعتزم مؤلف الكتاب باعتماده على اقتباسات من مساعدين لترماب، تكشف أسرار حول حملته الانتخابية، والفوضى داخل إدارته، مع شكوك واضحة حول  أهليته لمنصب الرئاسة .

 

 

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.