الملك يبعث ببرقية إلى رئيس إيطاليا

عبّر-بلاغ

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى سيرجيو ماتاريلا، رئيس الجمهورية الإيطالية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطنين حيث  الملك في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات للرئيس سيرجيو ماتاريلا بدوام الصحة والهناء، وللشعب الإيطالي الصديق بمزيد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية الملك  بحسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء “وإنها لمناسبة سانحة أغتنمها لأشيد بما يجمع شعبينا من أواصر الصداقة التاريخية المتينة والتقدير المتبادل، وبما يربط بلدينا من علاقات الشراكة القائمة على التعاون المثمر والتفاهم الودي”.

وأكد الملك محمد السادس،  “حرصه على مواصلة العمل سويا مع ا لرئيس الإيطالي من أجل فتح آفاق أوسع أمام العلاقات المغربية الإيطالية، وجعلها نموذجا متميزا لعلاقات التعاون بين دول ضفتي البحر الأبيض المتوسط”.

وعبر الملك، بهذه المناسبة، عن مدى الأهمية التي يوليها لمواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار المنظمات الجهوية والدولية، إسهاما منهما في إقامة تعاون أورو-متوسطي مبني على قيم التضامن والتآزر، خدمة للسلم والأمن والاستقرار.

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.