الإعلام الإسباني يشيد بأداء حكيمي مع الأسود ضد مالي

أشادت وسائل إعلام إسبانية بأداء مدافع ريال مدريد الإسباني، أشرف حكيمي، مع المنتخب الوطني خلال مباراته مع نظيره المالي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من الاقصائيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمها بروسيا.

وعنونت صحيفة ” أس” الرياضية المتخصصة، والواسعة الانتشار، مقالها بـ”أشرف التاريخي: استهل مشواره مع المغرب في مباراة رسمية”.

وتابعت “دخل أشرف التاريخ خلال مباراة مالي بعدما بات أول لاعب في صفوف ريال مدريد يشارك مع المغرب في مباراة رسمية، بعدما سبق له الظهور رفقة “الأسود” من بوابة مباراة ودية”.

من جهته، أشار موقع “ديفينسا سينترال” المدريدي أن حكيمي دخل التاريخ من بابه الواسع، وعنون مقاله بـ”لاعب ريال مدريد، الذي صنع التاريخ رفقة منتخب بلاده”.

وتابع: “زيدان اختار في الأخير الاعتماد عليه كبديل لكاربخال، واللاعب قدم مؤشرات إيجابية بخصوص قدرته على تقديم الإضافة المنتظرة، على الرغم من كونه لاعبا صغير السن”.

موقع “بيسوكير” أشاد بدوره بالمستوى، الذي قدمه حكيمي في مباراة مالي، واختار كعنوان لمقاله “بداية حلم أشرف: تألق رفقة المغرب بتوقيع هدف جميل”.

ولم يفوت أشرف فرصة توقيعه هدفا في أول ظهور رسمي له رفقة منتخب بلاده، وكتب في صفحته الرسمية على موقع “تويتر” عبارة ” سعيد ببدايتي الرسمية مع المنتخب، وأيضا بهدفي الأول، فوز كبير يقربنا من بلوغ الهدف”.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.